شروط التسجيل في الموقع
شروط واتفاقية استخدام مكتبة الوزير الالكترونية لبيع المنتجات التربوية والتعليمية

الانتساب لدينا مجاناً ، نحن نشترط عليك الموافقة على الشروط والضوابط المفصلة بالأسفل والتسجيل ببريد صحيح لكي تصلك رسالة التفعيل وتفعل عضويتك من تلقاء نفسك في مكتبة الوزير الالكترونية. واذا لم تسجل ببريد صحيح يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية سحب عضويتك او التعديل عليها، إذا كنت موافقاً على هذه الضوابط، فالرجاء النقر على زر "موافق" في أسفل هذه الصفحة.

أولا – هدف الموقع :
مكتبة الوزير الالكترونية هي مكتبة تهدف إلى تقديم خدمات خاصة لكل من يعمل في سلك التربية والتعليم والمجالات الحكومية الاخرى والمؤسسات والشركات الخاصة وتقديم رؤى وخطط مستقبلية للمشاريع الصغيرة والكبيرة والاستثمار عن طريق الإنترنت لكافة الانتاجيات والخدمات التي تقوم بعرضها أو طلبها، وقد تم تصميم مكتبة الوزير الالكترونية تصميماً سهلاً ومتاح لكل زائر سواءً من الذكور أو الاناث، وبأعلى درجات الحماية والتشفير المتعارف عليها دولياً والذي تقوم به كبرى شركات العالم في تعاملاتها مع عملاؤها.

ثانيا – محتويات الموقع :
تحتوي مكتبة الوزير الالكترونية للمنتجات التربوية والتعليمية على تحاضير وخطط مدرسية وعروض بوربوينت وملفات وصفحات أخرى، ومعلومات تعود ملكيتها لمالك مكتبة الوزير الالكترونية ومركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات وشبكة الوزير العالمية، وكذلك يحتوي على انتاجيات خاصة قام بها آخرون مسجلون عبر مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية معتمدين لدى ملاك مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية ومركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات وتنطبق عليهم الشروط والاتفاقيات الموضحه لذلك، حيث لا يجوز نهائيا نسخ أو تعديل أو نقل أو تخزين أو نشر أو تحريف أي برنامج أو ملف أو معلومة أو غيرها بطريقة مباشره أو غير مباشرة دون موافقة كتابية من مالك مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات ومكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية بما في ذلك استخدام أو تزوير أو تقليد أو اغتصاب اسم الموقع وشعاره وغيرها .
[ جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الوزير الالكترونية - مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات ]

ثالثا – شروط التسجيل والتعامل:

لكي لا يتم إيقاف عضويتك واشتراكاتك في مكتبة الوزير الالكترونية اقرأ ضوابط وأنظمة التسجيل التالية:
1- عدم التسجيل بأسماء مستعارة ويجب التسجيل بالأسم الحقيقي للعضو او العضوة.
2- عدم استخدام اسم غير لائق لعضويتك عند التسجيل أو التسجيل بحروف مبهمة أو أرقام أو رموز.
3- الالتزام بآداب التخاطب وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى.
4- عدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أوالمساس بولاة الأمر .
5- عدم نسخ اي من العروض او النماذج المتاحة لعضويتك والاتجار بها غير طرق المعتمدة لدينا الا بعد اخذ الموافقة الخطية من ادارة مكتبة الوزير الالكترونية.
6- عدم الاشهار بغرض الاساءة لأي من المنتجات المعروضة في مكتبة الوزير الالكترونية على الشبكة العنكبوتية ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية اتخاذ الاجراء اللازم في حال مخالفتي لذلك.
7- عدم طرح أي شكوى ضد أي مشرف أو عضو او موزع او منتج او اداري علنا، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة مكتبة الوزير الالكترونية عن طريق نموذج المراسلة اتصل بنا الموجود في القائمة اعلى صفحات المكتبة.
8- يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة مكتبة الوزير الالكترونية، ولإدارة مكتبة الوزير الالكترونية كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي طلب أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.
9- عدم التطرق إلى أي طرق تختص بكيفية تجاوز البروكسي عبر مكتبة الوزير الالكترونية.
10- سوف اقوم بالتحويلات البنكية على حسابات مكتبة الوزير الالكترونية الموضحه في قائمة طرق الدفع الخاصة بالمكتبة فقط ولاتتحمل ادارة مكتبة الوزير الالكترونية اي تحويلات خاطئة من قبلي الى حسابات اخرى غير الموضحة مسبقاً.
11- اتعهد بعدم الافشاء عن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بعضويتي في مكتبة الوزير الالكترونية لأي أحد وأتحمل صحة كامل البيانات التي قمت بالتسجيل بها واقتنيت عن طريقها منتجات خاطئة حيث أن خطأي لا تتحمله إدارة مكتبة الوزير الالكترونية.
12- أتعهد بعدم الاخلال بنظام مكتبة الوزير الالكترونية او القيام بمحاولة اختراقه او العبث به أو استغلال لشخصيات او أناس آخرين ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تقديم كامل بياناتي والاي بي الخاص بي للجهات المختصة لاتخاذ الاجراء اللازم وتطبيق كافة اللوائح والأنظمة الدولية والمحلية المتعارف عليها ضد عابثي بنظام الشبكة العنكبوتية.
13- جميع البيانات التي قمت بالتسجيل بها تعبر عن شخصيتي، ولا يتحمل أي من مالك مكتبة الوزير الالكترونية أي مسؤولية عن مضامين البيانات المكتوبة من قبلي.
14- في حالة إيقاف عضويتي لأي سبب كان رأته إدارة مكتبة الوزير الالكترونية لايحق لي المطالبة بأي إيداعات مالية أو خلافها أودعتها في الحسابات البنكية التي تعود الى مكتبة الوزير الالكترونية.
15- سوف أقوم بتسجيل كامل بياناتي من اسمي واسم الاب والجد واللقب وأقوم بتعبئة البيانات الاخرى المطلوبة صحيحة بدون أي تحريف او استغلال.
16- يحق لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية حذف عضويتي إذا مضى عليها أكثر من سنة ولم أقوم بتداول أي من البرامج والمنتجات المعروضة في مكتبة الوزير الالكترونية.
17- يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تفريغ كامل المنتجات من عضويتي إذا انتهت صلاحية هذه المنتجات حسب التواريخ والاجراءات الموضحة لذلك وغالباً للتحاضير المدرسية نصف سنة دراسية والخطط المدرسية سنة دراسية كاملة.
18- كافة المنتجات المعروضة والمنتجة من خلال مكتبة الوزير الالكترونية سواءً من خلال برنامجها على شبكة الانترنت العالمية أو تلك المُعدة إعداداً خاصاً هي على أعلى مستويات الجودة ومطابقتها للمعايير والمقايسس والمواصفات المعمولة بها دولياً ومحلياً في جودة المنتج.
19- يتم إعداد الخطة من خلال فريق تربوي و فني رفيع المستوى متخصص في تطبيق أسس ومعايير الجودة الشاملة في القطاعات التعليمية والمؤسسات والشركات، بالتعاون مع مراكز متخصصة في تحليل وإستخراج النتائج الملموسة للواقع الفعلي للجهة.
20- سوف يقوم الدعم الفني بتزويدك ببيان جاهز وخاص لمدرستك تقوم بتعبئته أنت وأفراد مدرستك فقط، وعند تعبئته تقوم بإرساله إلينا عبر الانترنت كما في الخطوات التي سوف يبينها لك فريق الدعم الفني الخاص بنا حينها.
21- لكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية، والتي تخص شؤون التربية والتعليم على سبيل المثال لا الحصر (خطط خاصة او تحاضير او مطويات او عروض بوربوينت او تلفزيونية او نشرات او دراسات.... إلخ ) سوف يقوم الدعم الفني في مكتبة الوزير الالكترونية بتزويد طالب المنتج ببيان جاهز وخاص ضروري لانجاز وتجهيز منتجه وبدونه لا يمكن تجهيز منتجه ، لاعتماد عمليات التجهيز والبناء الصحيحة وذات الجودة العالية للمنتج عليها ، يقوم طالب المنتج بتعبئة البيان وكافة الأفراد المشتركين في المنتج من واقع الجهة والمؤسسة التي ينتمون اليها، وعند تعبئة ذلك البيان تقوم بإرساله إلينا عبر الانترنت طرق التواصل الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية.
22- لا توجد لدينا منتجات جاهزة ومنسوخة من الانترنت على سيديهات ونقوم بتوزيعها على الجميع، ولانتعامل بهذه الطريقة بتاتاً، كل المنتجات هي من إنتاج فريق تربوي وفني متخصص على مستوى عالي من الجودة، ويتطلب تجميع المعلومات أولاً ومن ثم تحليلها واستخراج النتائج من عملية التحليل التي تفيد مقتني الفئة وجميع العاملين معه والمتلقين، ولايمكن الاستغناء عن هذا البيان والحصول على المنتج من دونه ، وتوفر المعلومات فيه هو أمر ضروري لإنجاز منتج صحيح وعالي المستوى ، وكل مايُطلب في البيان من معلومات هي متوفرة لدى طالب الفئة وبإمكانه تجميعها وتدوينها بسهولة.
23- لكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية، عند حجزها ودفع مستحقاتها سوف يقوم الدعم الفني بتزويد طالب المنتج بالبيان الخاص للمنتج ، ونضمن لك إستلام مسودة منتجك الخاصة فيك خلال أسبوع فقط من إعادة البيان إلينا " كاملاً دون أي نقصان أي فقره من فقراته " عبر الطرق الموضحة لك، ويتم تحديد مدى الاكتمال والنقص في البيانات هو فريق الاعداد في مكتبة الوزير الالكترونية وعلى طالب المنتج توفير ذلك النقص في أقرب فرصة ممكنة والذي يعود اكتمال ذلك للمصلحة الأولى والأخيرة العائدة له.
24- لكافة عمليات الشراء التي تمت وتتم عبر مكتبة الوزير الالكترونية والتي تم توضيح تفاصيلها مسبقاً من خلال -صفحات مكتبة الوزير الالكترونية أو من خلال التراسل عبر ايميل المكتبة الرسمي او طريقة التواصل عبر الرقم المخصص لدعم المكتبة الالكترونية- ولكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية وتم توضيح تفاصيلها مسبقاً عبر احدى الطرق المذكورة سابقاً، وتم تفعيل تلك المنتجات لطالبها وتمكنه من خاصية الطباعة والتحميل ، وتلك التي تم البدء والشروع في مراحل انجازها وتجهيزها ، لا يحق لك فيها إستعادة المبلغ المدفوع للمنتج بعد تفعيله او تم البدء والشروع في تجهيزه ، أو تأجيله لأي سنة من السنوات القادمة، وإنسحابك منه يتحمل تبعياته أنت ولسنا نحن ، لأننا ماضون في إتفاقنا معك حتى نهاية اشتراكك حسب المدة المحددة ضمن شروط وعقد هذه الاتفاقية، وأي تأخير ينتج من قبل طالب المنتج في عمليات توفير البيانات المطلوبة والكاملة في حينها يتحمل تبعياته طالب المنتج نفسه، ولا تتحمل مكتبة الوزير الالكترونية وإدارتها أي من ذلك التأخير وتبعياته.
25- تسعى مكتبة الوزير الالكترونية وادارتها وبكل طاقمها الفني الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات المقدمة إليها ، وعلى مستخدم برنامج مكتبة الوزير الالكترونية والمتعامل معها ، الأخذ بكافة الردود التي ترد اليه من ادارتها وطاقمها الفني بعين الجديّة والمسؤولية ، وعدم إهمالها أو تجاوزها بأي شكلٍ من الأشكال ، وكافة الردود التي تُقدم تعود بالنفع والفائدة أولاً وأخيراً للعميل وذلك من مبدأ حرصنا على نيل منتجاته بأعلى معايير الجودة الشاملة ، والاستفسارات التي سبق تقديمها وتم الرد عليها لا حاجة لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية وطاقمها الفني معاودة الرد عليها مرةً أخرى بحيث أن هناك استفسارات وطلبات لها أولوية على معاودة تكرار الردود بعينها ، وعلى العميل معاودة الاطلاع على الردود السابقة والعمل بما جاء فيها ، حرصاً منه على إنجاز طلباته في أقرب فرصة ممكنة حسب شروط الاتفاقية المبرمة في هذا العقد.
26- إخلالك لأي إتفاق ضمن هذا الإطار، أو محاولتك لتشويه سمعة البرنامج وفئاته بعكس ما كان مقدماً لك وحسب بنود الاتفاقية في هذا العقد، سواءً بالتشهير عبر شبكة الانترنت أو غيرها ، يعطي الحق لمالكي البرنامج والمنتجات إيقاف اشتراكك في البرنامج كلياً في أي وقت، والاحتفاظ بكامل الحقائق والمراسلات والاتصالات المسجلة وتواريخها ومدتها وملاحقتك قانونياً، ولايحق لك استعادة قيمة المنتجات التي دفعتها في تلك الحالة لاخلالك بشروط وبنود الاتفاقية والعقد.
27- سوف التزم بأي قوانين أخرى تنص عليها سياسة مكتبة الوزير الالكترونية وموقع شبكة الوزير العالمية والاجراءات وآلية العمل فيها مستقبلاً وألتزم باتفاقية وسياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام لموقع شبكة الوزير العالمية وشروط واتفاقية مكتبة الوزير الالكترونية.
28- لاتتحمل مكتبة الوزير الالكترونية اية خسائر مادية أو غير مادية تنتج عن سوء الاستخدام.
29- لاتتحمل مكتبة الوزير الالكترونية أية خسائر مادية أو غير مادية تنتج عن خلل في الانترنت او الشبكة العنكبوتية والاتصال.

بالتأشير على المفتاح بالأسفل فإنك تقبل وتتعهد بالالتزام بشروط وأنظمة مكتبة الوزير الالكترونية - مركز مبيعات المنتجات التربوية والتعليمية السابقة وسياسة الخصوصية وسياسة استخدام شبكة الوزير العالمية، وأي إخلال بها سينتج عنه ايقاف عضويتك واتخاذ الاجراء اللازم حيالك على حسب ماتراه إدارة مكتبة الوزير الالكترونية ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تغيير بنود وشروط هذه الاتفاقية دون اشعار مسبق، ويسري العمل بالشروط التي تم تغييرها بمجرد نشرها على الموقع.


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام