شروط التسجيل في الموقع
شروط واتفاقية استخدام مكتبة الوزير الالكترونية

الانتساب لدينا مجاناً ، نحن نشترط عليك الموافقة على الشروط والضوابط المفصلة بالأسفل والتسجيل ببريد صحيح لكي تصلك رسالة التفعيل وتفعل عضويتك من تلقاء نفسك في مكتبة الوزير الالكترونية. واذا لم تسجل ببريد صحيح يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية حذف عضويتك او التعديل عليها، إذا كنت موافقاً على هذه الضوابط، فالرجاء النقر على زر "موافق" في أسفل هذه الصفحة.

أولا – هدف الموقع :
مكتبة الوزير الالكترونية هي مكتبة الكترونية تهدف إلى تقديم خدمات خاصة لكل من يعمل في سلك التربية والتعليم والمجالات الحكومية الاخرى والمؤسسات والشركات الخاصة وتقديم رؤى وخطط مستقبلية للمشاريع الصغيرة والكبيرة والاستثمار عن طريق الإنترنت لكافة الانتاجيات والخدمات التي تقوم بعرضها أو طلبها، وقد تم تصميم مكتبة الوزير الالكترونية تصميماً سهلاً ومتاح لكل زائر سواءً من الذكور أو الاناث، وبأعلى درجات الحماية والتشفير المتعارف عليها .

ثانيا – محتويات الموقع :
تحتوي مكتبة الوزير الالكترونية للمنتجات التربوية والتعليمية على تحاضير وخطط مدرسية وعروض بوربوينت وملفات وصفحات أخرى، ومعلومات تعود ملكيتها لمالك مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية، وكذلك يحتوي على انتاجيات خاصة قام بها آخرون مسجلون عبر مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية معتمدين لدى ملاك مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية وتنطبق عليهم الشروط والاتفاقيات الموضحه لذلك، حيث لا يجوز نهائيا نسخ أو تعديل أو نقل أو تخزين أو نشر أو تحريف أي برنامج أو ملف أو معلومة أو غيرها بطريقة مباشره أو غير مباشرة دون موافقة كتابية من مالك مكتبة الوزير الالكترونية وشبكة الوزير العالمية بما في ذلك استخدام أو تزوير أو تقليد أو اغتصاب اسم الموقع وشعاره وغيرها .
[ جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الوزير الالكترونية ]

ثالثا – شروط التسجيل والتعامل:

لكي لا يتم إيقاف عضويتك واشتراكاتك في مكتبة الوزير الالكترونية اقرأ ضوابط وأنظمة التسجيل التالية:
1- عدم التسجيل بأسماء مستعارة ويجب التسجيل بالاسم الحقيقي للعضو او العضوة.
2- عدم استخدام اسم غير لائق لعضويتك عند التسجيل أو التسجيل بحروف مبهمة أو أرقام أو رموز.
3- الالتزام بآداب التخاطب وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى.
4- عدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أوالمساس بولاة الأمر .
5- عدم نسخ اي من العروض او النماذج المتاحة لعضويتك والاتجار بها غير طرق المعتمدة لدينا الا بعد اخذ الموافقة الخطية من ادارة مكتبة الوزير الالكترونية.
6- عدم الاشهار بغرض الاساءة لأي من المنتجات المعروضة في مكتبة الوزير الالكترونية على الشبكة العنكبوتية ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية اتخاذ الاجراء اللازم في حال مخالفتي لذلك.
7- عدم طرح أي شكوى ضد أي مشرف أو عضو او موزع او منتج او اداري علنا، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة مكتبة الوزير الالكترونية عن طريق نموذج المراسلة اتصل بنا الموجود في القائمة اعلى صفحات المكتبة.
8- يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة مكتبة الوزير الالكترونية، ولإدارة مكتبة الوزير الالكترونية كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي طلب أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.
9- عدم التطرق إلى أي طرق تختص بكيفية تجاوز البروكسي عبر مكتبة الوزير الالكترونية.
10- سوف اقوم بالتحويلات البنكية على حسابات مكتبة الوزير الالكترونية الموضحه في قائمة طرق الدفع الخاصة بالمكتبة فقط ولاتتحمل ادارة مكتبة الوزير الالكترونية اي تحويلات خاطئة من قبلي الى حسابات اخرى غير الموضحة مسبقاً.
11- اتعهد بعدم الافشاء عن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بعضويتي في مكتبة الوزير الالكترونية لأي أحد وأتحمل صحة كامل البيانات التي قمت بالتسجيل بها والتي تعود لشخصي ورغبت اقتناء منتجات تعود لشخصي، وفي حال اقتنيت عن طريقها منتجات أرغب في أن تعود لأشخاص آخرين غير العضوية التي قمت بالتسجيل بها وتم تفعيلها لعضويتي، ورغبت في تحوليها الى عضويات أخرى لايحق لي تحويل تلك المنتجات أو استرداد قيمتها بعد تفعيلها وتمكيني من طباعتها في عضويتي حيث أن خطأي لا تتحمله إدارة مكتبة الوزير الالكترونية.
12- أتعهد بعدم الاخلال بنظام مكتبة الوزير الالكترونية او القيام بمحاولة اختراقه او العبث به أو استغلال لشخصيات او أناس آخرين ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تقديم كامل بياناتي والاي بي الخاص بي للجهات المختصة لاتخاذ الاجراء اللازم وتطبيق كافة اللوائح والأنظمة الدولية والمحلية المتعارف عليها ضد عابثي بنظام الشبكة العنكبوتية.
13- جميع البيانات التي قمت بالتسجيل بها تعبر عن شخصيتي، ولا يتحمل أي من مالك مكتبة الوزير الالكترونية أي مسؤولية عن مضامين البيانات المكتوبة من قبلي.
14- في حالة إيقاف أو حذف عضويتي لأي سبب كان رأته إدارة مكتبة الوزير الالكترونية مخالفاً لشروطها وسياساتها المنشورة لايحق لي المطالبة بأي إيداعات مالية أو خلافها أودعتها في الحسابات البنكية التي تعود الى مكتبة الوزير الالكترونية .
15- سوف أقوم بتسجيل كامل بياناتي من اسمي واسم الاب والجد واللقب وأقوم بتعبئة البيانات الاخرى المطلوبة صحيحة بدون أي تحريف او استغلال.
16- أعي جيدأ بأن البيانات التي قمت بالتسجيل بها في بداية عضويتي سوف يقوم برنامج مكتبة الوزير الالكترونية بإدراجها تلقائياً وآلياً في المنتجات التي قمت بشراؤها واقتناؤها ودفعت قيمتها وتم تفعيلها لي، وتظهر لي عند طباعة وتحميل المنتجات في الأماكن المخصصة لذلك، ولايمكنني التعديل عليها مستقبلاً بأي شكلٍ من الأشكال بعد تفعيل أي منتج في عضويتي.
17- أعي جيداً بأنني في حال قمت بتسجيل بيانات عضوية خاطئة في بداية التسجيل في مكتبة الوزير الالكترونية واستمريت في شراء منتجات من المكتبة ودفعت قيمتها وتم تفعيلها لي وتم تمكيني من تحميلها وطباعتها بالبيانات الأساسية التي سجلت بها، ورغبت بعد ذلك في تعديل بيانات العضوية التي رأيت أنها خاطئة بعد الطباعة والتحميل أو حذف أو إضافة بيانات جديدة لبيانات العضوية الأساسية عند التسجيل الأول بعد إجراء عملية تفعيل أي منتج، لايمكن تعديل أو إضافة أو حذف أيٌ من بيانات العضوية الأساسية عند التسجيل الأول في مكتبة الوزير الالكترونية إلا بعد إفراغ العضوية من أي منتج تم تفعيله من منتجات مكتبة الوزير الالكترونية وحذف أي بيانات مدونة فيها من ضمن عضويتي ولايمكن استعادة المنتج المحذوف وبياناته نهائياً من العضوية، وفي حال رغبت اقتناء أو شراء أي منتج من منتجات مكتبة الوزير الالكترونية أو شراء نفس المنتج السابق الذي رغبت وطلبت حذفه وبياناته من عضويتي مسبقاً، بعد إجراء عملية التعديل أو الاضافة أو الحذف على بيانات العضوية الأساسية فإنني أتحمل اقتناء وشراء المنتج الجديد ودفع رسومه المقررة كاملةً، دون تحمل مكتبة الوزير الالكترونية أو إدارتها ومسؤوليها أي خسارة مادية أو معنوية نتيجة خطأ قمت بتعبئته وتدوينه بعد اطلاعي على كامل شروط التسجيل وموافقتي عليها. (علماً بأن إدارة مكتبة الوزير الالكترونية حرصاً منها على رضاء عملاؤها وأعضاؤها قد تقوم بفرض رسوم مخفضة عند شراء نفس المنتجات السابقة المحذوفة مجدداً بعد إجراء تعديل أو حذف أو إضافة على البيانات الأساسية على نفس العضوية، بعد مضي يوم واحد على شراء المنتج وتفعيله ودراسة إدارة مكتبة الوزير الالكترونية إجراءات وسجل العضو ضمن مكتبة الوزير الالكترونية أثناء وقبل شراء المنتج السابق وتفعيله، وذلك لايعني بالضرورة الالتزام الكامل بالموافقة على إجراء أي عملية تخفيض على اقتناء وشراء المنتج من جديد وهي تتم من خلال المراسلة بين العضو وإدارة مكتبة الوزير الالكترونية)، ملاحظة: عمليات التعديل أو الإضافة أو الحذف على البيانات الأساسية للعضو وحذف المنتج وبياناته من العضوية الموضحة في هذا البند تتم بموافقة العضو ورغبته فقط.
18- يحق لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية حذف عضويتي إذا مضى عليها أكثر من سنة ولم أقوم بتداول أي من البرامج والمنتجات المعروضة في مكتبة الوزير الالكترونية.
19- يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تفريغ كامل المنتجات من عضويتي إذا انتهت صلاحية هذه المنتجات حسب التواريخ والاجراءات الموضحة لذلك وغالباً للتحاضير المدرسية نصف سنة دراسية والخطط المدرسية بنهاية السنة الدراسية الحالية للشراء.
20- كافة المنتجات المعروضة والمنتجة من خلال مكتبة الوزير الالكترونية سواءً من خلال برنامجها على شبكة الانترنت العالمية أو تلك المُعدة إعداداً خاصاً هي من أفضل مستويات الجودة ومطابقتها للمعايير والمقايسس والمواصفات المعمولة بها في جودة المنتج.
21- يتم إعداد الخطة من خلال فريق تربوي و فني متخصص في تطبيق أسس ومعايير الجودة الشاملة في القطاعات التعليمية .
22- في حال طلبت إعداد منتجاً جديداً ولم تكن متطلباته مصممه ضمن برمجة مكتبة الوزير الالكترونية سوف يقوم الدعم الفني في إدارة مكتبة الوزير الالكترونية بتزويدك ببيان جاهز وخاص لمدرستك تقوم بتعبئته أنت وأفراد مدرستك فقط، وعند تعبئته تقوم بإرساله إلينا عبر الانترنت كما في الخطوات التي سوف يبينها لك فريق الدعم الفني الخاص بنا حينها.
23- أعي جيداً أن هناك بعض المنتجات الموجودة في مكتبة الوزير الالكترونية تتطلب تعبئة بيانات لاعدادها وانجازها الكترونياً أقوم بتعبئتها أنا وأفراد مدرستي من الواقع الفعلي للمدرسة في جداول البرنامج التي تظهر لي بعد تفعيل المنتج لي، وبدون تعبئتها واكتمال كافة بياناتها في البرنامج، لايُخرج أو يُنجز البرنامج الالكتروني لمكتبة الوزير الالكترونية المنتج الذي طلبته ودفعت قيمته كما أرغب على أعلى مستوى من الجودة، أو عدم انجازه تماماً حتى أقوم بتعبئة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة في جداوله بوجهٍ كاملٍ وصحيح.
24- أعي جيداً أن عدم إكمالي لادخال كافة البيانات والمعلومات في المنتجات التي اشتريتها ودفعت قيمتها مقدماً، والتي تتطلب بيانات ومعلومات من الواقع الفعلي للمدرسة لانجازها الكترونياً، بأنه لا يحق لي استرداد قيمة المنتج الذي دفعته كاملاً وتم تفعيله لي في عضويتي وتمكيني من طباعته وتحميل أي صفحة من صفحاته الكترونياً وآلياً، ويتوجب عليَّ اكمال ادخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة ضمن جداول المنتج دون نقصان، للحصول على المنتج الذي رغبته وطلبته بجودة عالية.
25- أطلعت على كافة الشروحات والصفحات المنشورة في مكتبة الوزير الالكترونية عن المنتجات المعروضة والأسئلة واجاباتها واطلعت على كافة تفاصيلها وصفحاتها الفرعية، وموافق على كل ماجاء وتم عرضه فيها وبشروطها وبموجبها اختار المنتجات التي ارغبها وادفع قيمتها كاملةً مقدماً على الحسابات البنكية الخاصة بمكتبة الوزير الالكترونية وأنا بكامل قناعتي وأهليتي المعتبرة.
26- أعي جيداً أن بعض المنتجات التي طلبت شراؤها واقتناؤها من مكتبة الوزير الالكترونية ودفعتُ قيمتها على سبيل المثال لا الحصر (الخطط المدرسية، التحاضير المدرسية...إلخ) هي مشفرة ببياناتي الشخصية التي أدخلتها لبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية، عبر ملفات ذات الامتداد PDF ولايمكنني التعديل على أي من محتوياتها مستقبلاً إلا عن طريق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية من خلال عضويتي خلال فترة اشتراكي المفعلة في المنتج حسب مدة اشتراك المنتج الموضحة ضمن بنود هذه الاتفاقية أو في تفاصيل المنتجات أو أحد صفحات مكتبة الوزير الالكترونية، ويكون ذلك التعديل في الخانات المخصصة للإدخال والتعديل ضمن البيانات التي أدخلتها بنفسي للبرنامج فقط، وفي ضمن نطاق الحدود التي تسمح لي إدارة مكتبة الوزير الالكترونية التعديل عليها ضمن البرنامج.
27- لا يحق لي ولايجوز طلب فتح أو فك تشفير أي من المنتجات المعروضة ضمن مكتبة الوزير الالكترونية سبق لي اقتناؤها أو شراؤها، أو محاولة فك تشفيرها من قبلي بأي وسيلةٍ كانت، بحيث أن جميع الحقوق الكاملة للمنتجات محفوظة لمكتبة الوزير الالكترونية ومالكها، وله حق التصرف الكامل في تشفيرها أو تعديلها أو الإضافة لها، ومنح بعض مميزاتها للغير ضمن الصلاحيات التي يحددها برمجياً أو كتابياً.
28- أعي جيداً بأن البيانات والمعلومات المطلوبة للادخال في جداول مكتبة الوزير الالكترونية ضمن متطلبات انجاز بعض المنتجات المعروضة في المكتبة، والتي قمت بإدخالها بنفسي هي صحيحة وتمثل الواقع الفعلي للمدرسة، وأتحمل كافة إدخالاتي للبيانات والمعلومات في برنامج مكتبة الوزير الالكترونية، ضمن المنتجات التي قمت بشراؤها ودفع قيمتها، ولايتحمل أي من مالكي مكتبة الوزير الالكترونية أو إدارتها لكافة تلك الإدخالات.
29- مكتبة الوزير الالكترونية وادارتها ومسؤوليها، لاتنشر البيانات والمعلومات التي يقوم بإدخالها الأعضاء والعملاء لعامة الانترنت، وهي ضمن نطاق تُعرض ضمن صلاحيات العضو نفسه، وتقوم ادارة مكتبة الوزير الالكترونية بتفريغ وحذف كافة البيانات والمعلومات التي يدخلها الأعضاء بنهاية اشتراكاتهم في مدة المنتجات التي يقوموا باقتناؤها وشراؤها ودفعهم لقيمتها.
30- لاتطلع مكتبة الوزير الالكترونية وادارتها ومسؤوليها، على البيانات والمعلومات التي يقوم بإدخالها الأعضاء والعملاء ضمن المنتجات التي قاموا بشراؤها ودفع قيمتها إلا في أضيق النطاقات من خلال الادارة العليا لمكتبة الوزير الالكترونية فقط التي يتطلب مراجعة تلك البيانات لضمان حصول طالب المنتج على منتجه بشكلٍ صحيح برمجياً وفنياً.
31- لاتعدل مكتبة الوزير الالكترونية وإدارتها ومسؤوليها على البيانات والمعلومات التي يقوم بإدخالها الأعضاء لبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية أثناء فترة اشتراكهم في المنتجات، في نفس السياق يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تفريغ أي من البيانات والمعلومات التي قام بإدخالها الأعضاء مخالفة لماهو موضحٌ تعليماته وشروحاته ضمن صفحات وجداول مكتبة الوزير الالكترونية.
32- في حالة مواجهة العضو/ة أي صعوبات أو أخطاء برمجية في ادخال بياناته ومعلوماته لبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية، أو رغبة العضو/ة مراجعة مدى صحة واستكشاف نقصان البيانات والمعلومات التي قام بإدخالها لبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية، وطلبه من إدارة مكتبة الوزير الالكترونية معاينة ومراجعة ذلك، فإنه يُطلب منه تزويد ادارة المكتبة بإسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، لتنفيذ طلبه في المعاينة والاستشارة والمراجعة، وله حق تزويدها بهما من عدمه، علماً بأن عمليات المعاينة والاستشارة والمراجعة هي فقط لمعاينة الاخطاء البرمجية إن وجدت، وتقديم الاستشارة فيما تم ادخاله من بيانات ومعلومات، ومراجعة صحة الادخالات، ولاتتضمن إجراء عمليات تعديل على البيانات والمعلومات التي أدخلها العضو بنفسه للبرنامج، حيث تم توضيح مسبقاً بأنه مسؤولٌ عن صحة ماجاء فيها، وسوف يتم توضيح مدة الدخول على عضويته والخروج منها من قبل إدارة مكتبة الوزير الالكترونية ويحق له تعديل بيانات الدخول (كلمة المرور) في أي وقت شاء من خلال صلاحيات عضويته الممنوحة له.
33- لكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية، والتي تخص شؤون التربية والتعليم على سبيل المثال لا الحصر (خطط خاصة او تحاضير او مطويات او عروض بوربوينت او نشرات او.... إلخ ) سوف يقوم الدعم الفني في مكتبة الوزير الالكترونية بتزويد طالب المنتج ببيان جاهز وخاص ضروري لانجاز وتجهيز منتجه وبدونه لا يمكن تجهيز منتجه ، لاعتماد عمليات التجهيز والبناء الصحيحة وذات الجودة العالية للمنتج عليها ، يقوم طالب المنتج بتعبئة البيان وكافة الأفراد المشتركين في المنتج من واقع الجهة والمؤسسة التي ينتمون اليها، وعند تعبئة ذلك البيان تقوم بإرساله إلينا عبر الانترنت طرق التواصل الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية.
34- لا توجد لدينا منتجات جاهزة ومنسوخة من الانترنت على سيديهات ونقوم بتوزيعها على الجميع، ولانتعامل بهذه الطريقة بتاتاً، كل المنتجات هي من إنتاج متخصص في الشأن المراد به، ويتطلب انجاز الطلب الخاص تجميع المعلومات أولاً ومن ثم تحليلها واستخراج النتائج من عملية التحليل التي تفيد مقتني المنتج وجميع العاملين معه والمتلقين، ولايمكن الاستغناء عن هذا البيان والحصول على المنتج من دونه ، وتوفر المعلومات فيه هو أمر ضروري لإنجاز منتج صحيح وعالي المستوى ، وكل مايُطلب في البيان من معلومات هي متوفرة لدى طالب الفئة وبإمكانه تجميعها وتدوينها بسهولة.
35- لكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية، عند حجزها ودفع مستحقاتها سوف يقوم الدعم الفني بتزويد طالب المنتج بالبيان الخاص لانجاز المنتج ، وفي حال تطلبت اتفاقية طلبك الخاص تزويدك بمسودة أولية للمنتج سوف يتم تزويدك مسودة منتجك الخاصة بك خلال أسبوع فقط من إعادة البيان المطلوب لانجاز المنتج إلينا " كاملاً دون أي نقصان أي فقره من فقراته " عبر الطرق الموضحة لك، ويتم تحديد مدى الاكتمال والنقص في البيانات هو فريق الاعداد في مكتبة الوزير الالكترونية وعلى طالب المنتج توفير ذلك النقص في أقرب فرصة ممكنة والذي يعود اكتمال ذلك للمصلحة الأولى والأخيرة العائدة له.
36- لكافة عمليات الشراء التي تمت وتتم عبر مكتبة الوزير الالكترونية والتي تم توضيح تفاصيلها مسبقاً من خلال -صفحات مكتبة الوزير الالكترونية أو من خلال التراسل عبر ايميل المكتبة الرسمي او طريقة التواصل عبر الرقم المخصص لدعم المكتبة الالكترونية- ولكافة الطلبات الخاصة والتي يتطلب اعدادها اعداداً يدوياً وخارج نطاق برنامج مكتبة الوزير الالكترونية وتم توضيح تفاصيلها مسبقاً عبر احدى الطرق المذكورة سابقاً، وتم تفعيل تلك المنتجات لطالبها وتمكنه من خاصية الطباعة والتحميل ، وتلك التي تم البدء والشروع في مراحل انجازها وتجهيزها ، لا يحق لك فيها إستعادة المبلغ المدفوع للمنتج بعد تفعيله او تم البدء والشروع في تجهيزه واطلعت واستلمت أي من الملفات الأولية له أو ملفات تخطيط انجازه ، أو تأجيله لأي سنة من السنوات القادمة، وإنسحابك منه يتحمل تبعاته أنت ولسنا نحن ، لأننا ماضون في إتفاقنا معك حتى نهاية اشتراكك حسب المدة المحددة ضمن شروط وعقد هذه الاتفاقية، وأي تأخير ينتج من قبل طالب المنتج في عمليات توفير البيانات المطلوبة والكاملة في حينها يتحمل تبعاته طالب المنتج نفسه، ولا تتحمل مكتبة الوزير الالكترونية وإدارتها أي من ذلك التأخير وتبعاته.
37- تسعى مكتبة الوزير الالكترونية وادارتها وبكل طاقمها الفني الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات المقدمة إليها ، وعلى مستخدم برنامج مكتبة الوزير الالكترونية والمتعامل معها ، الأخذ بكافة الردود التي ترد اليه من ادارتها وطاقمها الفني بعين الجديّة والمسؤولية ، وعدم إهمالها أو تجاوزها بأي شكلٍ من الأشكال ، وكافة الردود التي تُقدم تعود بالنفع والفائدة أولاً وأخيراً للعميل وذلك من مبدأ حرصنا على نيل منتجاته بأعلى معايير الجودة الشاملة ، والاستفسارات التي سبق تقديمها وتم الرد عليها لا حاجة لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية وطاقمها الفني معاودة الرد عليها مرةً أخرى بحيث أن هناك استفسارات وطلبات لها أولوية على معاودة تكرار الردود بعينها ، وعلى العميل معاودة الاطلاع على الردود السابقة والعمل بما جاء فيها ، حرصاً منه على إنجاز طلباته في أقرب فرصة ممكنة حسب شروط الاتفاقية المبرمة في هذا العقد.
38- إخلالك لأي إتفاق ضمن هذا الإطار، أو محاولتك لتشويه سمعة البرنامج وفئاته بعكس ما كان مقدماً لك وحسب بنود الاتفاقية في هذا العقد، سواءً بالتشهير عبر شبكة الانترنت أو غيرها ، يعطي الحق لمالكي البرنامج والمنتجات إيقاف اشتراكك في البرنامج كلياً في أي وقت، والاحتفاظ بكامل الحقائق والمراسلات والاتصالات المسجلة وتواريخها ومدتها وملاحقتك قانونياً، ولايحق لك استعادة قيمة المنتجات التي دفعتها في تلك الحالة لاخلالك بشروط وبنود الاتفاقية والعقد.
39- سوف التزم بأي قوانين أخرى تنص عليها سياسة مكتبة الوزير الالكترونية وموقع شبكة الوزير العالمية والاجراءات وآلية العمل فيها مستقبلاً وألتزم باتفاقية وسياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام لموقع شبكة الوزير العالمية وشروط واتفاقية مكتبة الوزير الالكترونية.
40- لاتتحمل مكتبة الوزير الالكترونية اية خسائر مادية أو غير مادية تنتج عن سوء الاستخدام.
41- لاتتحمل مكتبة الوزير الالكترونية أية خسائر مادية أو غير مادية تنتج عن خلل في الانترنت او الشبكة العنكبوتية والاتصال.

بالتأشير على المفتاح بالأسفل فإنك تقبل وتتعهد بالالتزام بشروط وأنظمة مكتبة الوزير الالكترونية - مركز مبيعات المنتجات التربوية والتعليمية السابقة وسياسة الخصوصية وسياسة استخدام شبكة الوزير العالمية الموضحة روابطها أسفل صفحات مكتبة الوزير الالكترونية، وأي إخلال بها سينتج عنه ايقاف عضويتك واتخاذ الاجراء اللازم حيالك على حسب ماتراه إدارة مكتبة الوزير الالكترونية ويحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية تغيير بنود وشروط هذه الاتفاقية دون اشعار مسبق، ويسري العمل بالشروط التي تم تغييرها بمجرد نشرها على الموقع.


 

© 2018-2019 جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الخصوصية | سياسة الاستخدام