النشر والتوزيع:

هو الحصول على ترخيص مزاولة نشر وتوزيع منتجات مكتبة الوزير الإلكترونية وتحقيق أعلى معدلات الربح من خلال شراكة حقيقة طول مدة الاشتراك

وللتعرف على مميزات النشر والتوزيع الاطلاع على الرابط التالي/ مميزات الاشتراك في النشر والتوزيع اضغط هنا

وللاطلاع على فئات الاشتراك في النشر والتوزيع الاطلاع على الرابط التالي/ فئات الاشتراك في النشر والتوزيع اضغط هنا .

 

الشروط والالتزامات

يشترط عند طلب الانضمام الى برنامج النشر والتوزيع في مكتبة الوزير الإلكترونية الشروط التالية :

1- يجب أن تعبأ استمارة طلب الانضمام بخط اليد وترسل إلى إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات ومن الممكن طلب تلك الاستمارة عن طريق صندوق الرسائل الموجهة إلى إدارة المركز عبر خيار -اتصل بنا- في مكتبة الوزير الالكترونية، وسوف تتم مراجعة كافة طلبات الانضام إلى مجموعة النشر والتوزيع وحين الموافقة على طلبك سوف يتم توضيح لك باقي خطوات البدء بمزاولة النشر والتوزيع لمنتجاتنا.

2- في حال كان طلب الاشتراك مؤسسة تجارية قائمة سواء " مكتبة أو قرطاسية أو مركز نسخ وتصوير " يجب إرفاق صورة من رخصة المحل سارية المفعول مع صورة من البطاقة الشخصية لصاحب المنشأة أو الوكيل المفوض.

3- في حال كان طالب الاشتراك فرد يجب إرفاق صورة من البطاقة الشخصية أو تعريف من جهة العمل سارية المفعول.

4- دفع رسوم فئة الاشتراك في أحد حسابات المركز البنكية.

5- الأسعار الموضحة للمنتجات في مكتبة الوزير الإلكترونية هي الأسعار الموحدة والثابتة التي تقدم للعضو الراغب في الاشتراك أو اقتناء أي منتج من منتجات مكتبة الوزير الإلكترونية، ويجب على كافة الموزعين التقيد بتلك الأسعار وعدم العمل على تغييرها سواءً بالزيادة أو النقصان.

6- في حال اكتشاف أي مخالفة وتغيير للأسعار الموضحة في مكتبة الوزير الإلكترونية سوف يتم شطب عضوية الموزع ولا يحق له المطالبة بأي مطالب تجاه إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات.

7- يجب على كافة الموزعين منح المشترين فاتورة شراء أي منتج من منتجات مكتبة الوزير الإلكترونية موضحاُ فيها الأسعار بالتفصيل مختوماُ بختم المؤسسة.

8- أي خلاف ينتج بين الموزع والمشتري حول اختلاف الأسعار المقدمة كما هو موضح في مكتبة الوزير الإلكترونية يكون الحق فيها للمشتري إذا ثبت ذلك وسوف يتم خصم قيمة الشراء من الموزع لصالح المشتري.

9- في حال اكتشاف أي موزع قد منح منتجات مكتبة الوزير الإلكترونية لعملائه بدون فاتورة شراء وبيع منتج سوف يتم إيقاف اشتراكه وعضويته في التوزيع ولا يحق له مطالبة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة بأي مطالب أخرى وفي حال رغب في استعادة عضويته سوف يتم فرض رسوم إعادة اشتراك تحددها إدارة المركز .

10- في حال كان الموزع فرداُ يقوم بمنح المشترين ايصالاُ بالشراء حسب الصورة المرفقة عبر البرنامج وعليه توقيعه المعتمد من قبل إدارة المركز .

11- عند الاشتراك في أي فئة من فئات التوزيع سوف تمنح لوحة تحكم خاصة تمكنك من تسجيل أي عضوية واقتناء أي منتج من منتجات مكتبة الوزير الإلكترونية لتلك العضويات موضحاُ فيها سير العمليات الشرائية والمالية ضمن مجال عضويتك .

12- عند اعتماد شراء منتج معين لأحد الأعضاء المسجلين من قبلك فإن ذلك لا يمكن استرداده أو تبديله ، لذا يجب الحرص على شراء المنتجات المطلوبة والتأكد منها واعتمادها بعد عملية التأكد من طلب العضو (حبذا أن يكون هناك طلب خطي مقدم لكم لتفادي الاشكالات).

13- أي خلاف ينتج بين الموزع والمشتري نتيجة عملية الاسترداد أو طلب التبديل لا تتحمله إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات بأي شكل من الأشكال، ولا يحق للموزع أو المشتري مطالبة المركز ضرر ما ينتج عن ذلك لذا تهيب إدارة المركز تحري الدقة والمسؤولية عند الشروع في عملية البيع والشراء من قبل الموزع أو المشتري .

14- مدة الاشتراك في عضوية التوزيع هي سنة واحدة من تاريخ بدء الاشتراك يجوز للموزع خلالها مزاولة كافة العمليات المحددة له في عمليات النشر والتوزيع .

15- عند طلب تجديد الاشتراك في التوزيع عند انتهاؤه يجب شراء إحدى فئات الاشتراك المطروحة للعرض حتى لو كان هناك رصيد متبقي في عضوية الموزع لم يتم استخدامه بعد.

16- عند رغبة أحد الموزعين الانسحاب من برنامج التوزيع وكان في رصيده مبلغ متبقي عن الفئة التي أشترك فيها، لايحق له المطالبة بأي مبالغ نقدية متبقية ويمكنه شراء منتجات يستطيع منحها لعضويات حسب القيمة التي تبقت في عضويته طول مدة اشتراكه المفعلة.

17- عند تسجيل الموزع لعضويات يريد شراء منتجات لها يجب التقيد بتسجيل كافة المعلومات المطلوبة والصحيحة والكاملة للعضو وعدم إهمال أي فقره من الفقرات المطلوبة، وفي حال اكتشاف إدارة المركز خلاف ذلك يحق لها إيقاف اشتراك عضوية الموزع ولا يحق له المطالبة بأي مطالب أخرى جراء عدم التزامه بالشروط والالتزامات الموضحة.

18- يلتزم الموزع بالمحافظة على سرية المعلومات التي يعمل عليها وتكون ضمن نطاق أمانته المهنية وعدم محاولة نشرها بأي وسيلة كانت أو استغلالها لأي أغراض أخرى خارج نطاق عمليات البيع والشراء عبر مكتبة الوزير الإلكترونية .

19- يلتزم الموزع بالتقيد بالأنظمة والتعليمات التي تنص عليها سياسة استخدام الانترنت وأمن ونشر المعلومات في المملكة العربية السعودية وتكون ضمن نطاق مسئوليته الكاملة ولا تتحمل إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات في حال وجود ما يخالف ذلك.

20-  يلتزم الموزع بعدم استخدام أي وسيلة من الوسائل المتاحة في مكتبة الوزير الإلكترونية بما يسئ للدين الإسلامي وولاة الأمر والجهات الحكومية الأخرى.

21- يلتزم الموزع بعدم استخدام أي برامج أخرى لمداولة منتجات مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات سوى البرمجة الخاصة لمكتبة الوزير الإلكترونية على شبكة الانترنت الموضحة على الرابط التالي : http://download.alwazer.com

23- عدم محاوله فك تشفير أي من منتجات مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات أو الاشتراك بشكل مباشر أو غير مباشر في ذلك وخلاف ذلك سوف يكون عرضة للملاحقة القانونية عبر كافة الوسائل التي حفظتها الأنظمة في المملكة العربية السعودية .

24- عدم محاولة نشر أي من منتجات مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات خلاف البرنامج المخصص عبر مكتبة الوزير الالكترونية على الرابط التالي : http://download.alwazer.com وذلك عبر مواقع الانترنت أو الإيميلات وغير ذلك أو الاشتراك بشكل مباشر أو غير مباشر وخلاف ذلك سوف يكون عرضة للملاحقة القانونية عبر كافة الوسائل التي حفظتها الأنظمة في المملكة العربية السعودية .

25- يجوز لإدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات ومكتبة الوزير الالكترونية بتغيير شروط التوزيع الحالية من وقت لآخر حسب ما تراه مناسباً. إلا أننا سنقوم بإعطائك إشعاراً بأي تغيير في شروط التوزيع الحالية من خلال نشر إعلان بذلك التغيير على الموقع أو عبر الإيميل. و سنعتبر أنك قد استلمت إشعارنا و تنطبق عليك التزامات التغيير عند الدخول إلى مكتبة الوزير الالكترونية أو استخدامه في أي وقت بعد الإعلان عن التغيير على مكتبة الوزير الالكترونية.

26- ان اشتراكك في برنامج النشر والتوزيع في مكتبة الوزير الالكترونية هو بمثابة اطلاعك على هذه الشروط والالتزامات المنشورة للعلن وقبولك بها والموافقة على تطبيق أحكامها وشروطها دون أدنى مسئولية تجاه إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات ومكتبة الوزير الالكترونية..



 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام