التعاون والانتاج
هو للمتميزين والمتميزات من الأفراد والمؤسسات الراغبين في استخدام سوق مكتبة الوزير الالكترونية لنشر انتاجهم وابداعاتهم للمجتمع، وذلك عبر التعاون والشراكة الحقيقية مع مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية -

آلية التعاون والانتاج
إذا كان لديك أخي.. أو كانت لديك أختي.. ( تحضير - عرض بوربوينت - أوراق عمل - برنامج - تطبيق - مطوية - نشرة - مجلة - كتاب - كُتيب ......... إلخ ) من إنتاجك الخاص والشخصي ويحقق فائدة كبيرة للمجتمع وتود أن يتداوله الجميع بمقابل مادي يعود إليك ، فمكتبة الوزير الالكترونية هي الطريق الأقصر لك لتحقيق ذلك.
يكون ذلك عبر التقدم بطلبك لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية عما تمتلكه من ابداعات وانتاجات مرفقاً شرحاً مفصلاً عنها ونماذج توضيحية مصاحبه، عن طريق خيار -اتصل بنا- الموجود أعلى هذه المكتبة ، وسوف يتم عرض انتاجك وطلبك على إدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات لدراسته والموافقة عليه للبدء في تزويدك للوحة تحكم خاصة بك لاضافته والبدء في عرضه في سوق مكتبة الوزير الالكترونية التي تضم أكثر من 500000 خمسمائة ألف مشترك ومشتركة ضمن طياتها.


حقوق النشر
بمجرد اعتمادك للعرض المقدم لك من قبل إدارة مكتبة الوزير الالكترونية على منتاجاتك بعد دراستها وتفحصها فإنك تُخول شبكة الوزير العالمية ومكتبة الوزير الالكترونية ومركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات مشاركتك انتاجك ونشره للمجتمع بالصورة التي تراها مناسبة وإيقاف نشره متى ما دعت الضرورة لاجراء ذلك.

حقوق الملكية
تلتزم بأن ما تم نشره يعود إلى ملكيتك الخاصة وليس مكرراً أو منسوخاً وفي حال مخالفتك لذلك يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترنية اتخاذ ما تراه مناسباً على حسب نوع المخالفة، ولاتتحمل أياً من إدارة شبكة الوزير العالمية وإدارة مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات وإدارة مكتبة الوزير الالكترونية أي ضرر ينتج عن ذلك، بل سوف يتم تحميله لمقدم المنتج كاملاً ، مهما كان حجم ذلك الضرر الذي تسببه للغير ، إضافة إلى الضرر الذي ينتج لمكتبة الوزير الالكترونية.

حقوق التسويق
يلتزم صاحب المنتج بدفع العمولة التسويقية لمكتبة الوزير الالكترونية أو خصمها من قيمة البيع نظير تسويق منتجه في سوق مكتبة الوزير الالكترونية والتي تحددها إدارة مكتبة الوزير الالكترونية حسب المنتجات المقدمة لها وتصنيفها بحيث لا تزيد تلك العمولة التسويقية عن 40 % من القيمة المتفق عليها لتداول المنتج عبر مكتبة الوزير الالكترونية ، وفي حالة كانت المنتجات المعروضة تتطلب التركيب في موقع العميل فلن يستطيع صاحب المنتج استلام اي قيمة تعود للمنتج حتى الانتهاء من أعمال التركيب والدعم الفني للعميل لمدة 7 أيام المجانية بعد التركيب مباشرة.

الحقوق المالية والعوائد والأرباح من المنتج
سوف يتابع صاحب المنتج عمليات البيع والشراء على منتجاته التي اضافها إلى سوق مكتبة الوزير الالكترونية عبر لوحة تحكم مخصصة له يستطيع من خلالها اضافة منتجاته الخاصة به ويستطيع متابعة الحركات المالية من عدد مرات الشراء والقيمة المودعة في رصيده بعد حسم العمولة التسويقية لمكتبة الوزير الالكترونية منها.

حقوق عامة
1- يحق لإدارة مكتبة الوزير الالكترونية توكيل أحد موزعيها لتداول تلك المنتجات في حالة اعتمادها ويسري ذلك ما يسري على الشروط والالتزامات للموزعين.
2- تسري حقوق المنتج المالية لدى الناشر "مكتبة الوزير الالكترونية" فقط عند إيداع المبالغ النقدية من قبل العملاء لأحد حسابات الناشر البنكية أو أحد الموزعين المعتمدين من قبل مكتبة الوزير الالكترونية ، وعند اجراء أي ايداعات خلاف الحسابات البنكية المنشورة في المكتبة الالكترونية ليست هنالك أي حقوق لصاحب المنتج أو العميل الراغب في المنتج.
3- في حالة عدم تداول المنتج في سوق مكتبة الوزير الالكترونية من قبل العملاء ورغب صاحب المنتج سحب منتجه من السوق فليست له أي حقوق مالية مترتبة على مكتبة الوزير الالكترونية نتيجة عرض منتجه.
4- يلتزم صاحب المنتج في حالة وجود أي أخطاء أو مشاكل في المنتج اصلاحها في حينه وفي حالة مرور ثلاثة أيام من تاريخ تبليغ صاحب المنتج بتلك الأخطاء والمشاكل ولم يقم بتصويبها أو معالجتها يحق لادارة مكتبة الوزير الالكترونية إيقاف منتجه من التداول في السوق الالكتروني لمكتبة الوزير الالكترونية وإعادة أي مبالغ مدفوعة من العملاء المتضررين من المنتج.
5- يستطيع صاحب المنتج طلب العوائد والأرباح من بيع منتجاته المعروضة في سوق مكتبة الوزير الالكترونية فقط إذا تجاوزت قيمتها النقدية 500 ريال سعودي فأكثر.
6- يجب أن يعي صاحب المنتج الفرق بين الحجز والتفعيل ، فحجز المنتجات في مكتبة الوزير الالكترونية لا يعني ذلك أنه تم الشراء وتم دفع قيمتها في أحد حسابات المكتبة البنكية، والتفعيل يعني بذلك انه تمت عملية الشراء ودفع القيمة في أحد حسابات المكتبة الالكترونية ، وفي حالة التفعيل يحق لصاحب المنتج المطالبة بالقيمة المودعة بعد حسم العمولة التسويقية للمنتج ، أما في حالة الحجز فلا يمكنه المطالبة لأن ذلك قد تكون عملية الشراء محتملة أو غير محتملة ويكون تأكيد ذلك عند دفع قيمتها من قبل العميل وتفعيلها له.

 


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام