النشر والتوزيع

كيفية اختيار المنتجات التي تودها من مكتبة الوزير الإلكترونية وبدء عملية الشراء

 

اختيار المنتجات من مركز الوزير طريقه سلسة وسهله بعد استعراضك للمنتجات المطروحة ورغبتك في شراء منتج يكون عبر الخطوات التالية

 

في حالة رغبتك في اقتناء هذا المنتج على سبيل المثال يكون اختياره بالضغط على أيقونة  الشراء الموجودة بجانب المنتج

سوف تجد المنتج الذي قمت بشرائه في سلة مشترياتك التي قمت باختيارها يمين الشاشة الواضحة في الصورة التالية لا تقلق لن تتم عملية الشراء ودفع المبالغ في هذه الخطوة وتستطيع الرجوع واختيار منتج آخر غيره وتضيفه إلى القائمة اليمنى مع المنتجات التي قمت باختيارها مسبقاً.

 وتستطيع أيضاً حذف إحدى المنتجات من قائمة الاختيار اليمنى التي اخترتها إذا اخترته بالخطأ أو أردت الاستغناء عن اختياره من خلال الضغط غلى إشارة زر الحذف كما هو موضح في الصورة التالية:

 

بعد الضغط على أيقونة أكمل الشراء سوف تظهر لك  فاتورة مشترياتك التي قمت  باختيارها وعن طريقها تستطيع الموافقة على ما اخترته لتبدأ عملية الدفع بعد هذه الخطوة:

 عن طريق الضغط على أيقونة أكمل عملية الشراء سوف يحولك إلى طرق الدفع المتاحة لدينا (سواءً بالتحويل البنكي عبر حساباتنا في كافة البنوك المحلية أو الدفع الالكتروني المباشر عبر وسيلة البطاقات الإئتمانية  Visa أو Master Card التي تقدمها أحد البنوك المحلية بالتعاون معنا ).

 

بعد عملية الدفع والتحويل والإيداع سوف تتمتع بكافة مزايا المنتجات التي قمت بدفع قيمتها

 

بإمكانك الاستغناء عن خطوات التسجيل وعناؤه واستلام منتجك جاهزا ومطبوعا أو على سيدي وذلك عن طريق أحد موزعينا المعتمدين الموضحة بياناتهم على الرابط التالي: اضغط هنا


حيث تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الذي تود أن تشتريه الرسوم التالية:

 

-       للطباعة بالأسود والأبيض الورقة الواحدة بريال واحد ومغلفا تغليفا فاخرا والإرسال عبر خدمة البريد الممتاز خمسون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية.

-       للطباعة الملونة الفاخرة الورقة الواحدة بريالين - للعلم بأن منتجات مكتبة الوزير الالكترونية جوانب التصميم والناحية الجمالية والألوان مهتم فيه بشكل كبير ومكثف جداً بخلاف ماهو موجودٌ لدى الغير- ومغلفا تغليفاً فاخراً والإرسال عبر خدمة البريد الممتاز لمقر عملك أو منزلك خمسون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية (العرض يشمل التحاضير والملفات فقط).

-       للحفظ على قرص سيدي وإرساله لك عبر خدمة البريد الممتاز لمقر عملك أو منزلك خمسون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية (العرض يشمل التحاضير والملفات فقط).

-          للحفظ وإرساله لك عبر الانترنت ثلاثون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية (العرض يشمل التحاضير والملفات فقط).

-       للطباعة أسود وابيض للورقة الواحدة بريال واحد وللطباعة الملونة للورقة الواحدة بريالين ومغلفاً تغليفا  فاخراً وإرساله عبر خدمة البريد الممتاز لمقر عملك أو منزلك مع قرص السيدي سبعون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية.

-       لتجهيز الخطط المدرسية وطباعتها طباعة ملونة وفاخرة مع التغليف تغليفاً فاخراً ألف ريال سعودي والإرسال عبر خدمة البريد الممتاز لمقر عملك أو منزلك خمسون ريالاً سعودياً تضاف إلى قيمة المنتج الأساسية الموضحة في مكتبة الوزير الالكترونية.

 

 

 

جميع الأسعار ثابتة لجميع الخدمات السابقة إضافة إلى  سعر المنتج الأساسي الذي تقوم باختياره.

 

 

---------------------------------------------------------------------------------------------------

 

ملاحظة:  إذا واجهتك أي مشكله عزيزي العميل / عزيزتي العميلة خلاف ما ذكر سابقاً أو اختلاف عن الأسعار المذكورة سابقا فلا تتردد بالاتصال بنا وإبلاغنا بذلك بعد إحضار ما يثبت كي تسترجع حقوقك المتبقية، عن طريق الضغط على إرسال رسالة من بداية شاشة حسابك المبينة على الرابط التالي: اضغط هنا

 

تنويه: إذا تعاملت أخي العميل / أختي العميلة مع أي أحد من موزعينا المعتمدين عبر المناطق أو عن طريق الإنترنت المبينة بياناتهم على الرابط التالي: اضغط هنا لا تنسى بأن تقوم بأخذ فاتورة على ما قمت بشرائه من منتجاتنا.

 

 


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام