النشر والتوزيع

تتميز الخطط الاستراتيجية والتشغيلية والتفصيلية لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات بشموليتها للواقع المدرسي وجودتها الشاملة ودراسة جميع جوانب وبيئة المدرسة المحلية، وقد تعددت وكَثُرت في الآونة الأخيرة فيما يسمى بطفرة الخطط المدرسية على الانترنت وفي المحلات التجارية، وانعكست هذه الطفرة على أبناءنا وبناتنا الانعكاس السلبي حيث تجد خطط تخاطب فئة الإناث والمطبق عليهم هم من فئة الذكور والعكس كذلك صحيح، ولم تراعي أن لكل منهم له خصائصه الخاصة به من ناحية الجنس والعمر، علاوةً أنك تجد بعض الخطط تخاطب معلمي ومعلمات وأولياء أمور أبناء البادية والقرى النائية بوجود برامج لاتتناسب مع طبيعة المدرسة الجغرافية والكمية والنوعية، مما يسبب ثغرة كبيرة بين الإدارة المدرسية والمعلم وتلميذه أو المعلمة وتلميذتها وبين إدارات التربية والتعليم والسياسة العامة لوزارة التربية والتعليم.

أتت الخطط الاستراتيجية والتشغيلية لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات عبر مكتبة الوزير الالكترونية لتقضي على مجمل تلك الأخطاء الشائعة وغيرها الكثير وتعالجها بأسلوب تربوي وتعليمي يقوم على إدارتها وإنتاجها مجموعة من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات ونخبة من أساتذة المناهج وطرائق التدريس الحديثة في كبرى جامعات المملكة العربية السعودية ونخبة من أمهر الإداريين والاداريات من الميدان التربوي اللذين يشهد لهم بالتميز والبنان.

أكثر من عشر سنوات من التميز شهدها كل من تعامل معنا، وبسبب الطلبات المتزايدة على خدمات الوزير الفريدة والمتميزة تم إنشاء مكتبة الوزير الالكترونية لبيع المنتجات التربوية والتعليمية ليصبح في مقدور شريحة كبيرة من طالبي الخطط الاستراتيجية والتشغيلية إقتناء التميز لهم والخاص بهم، دون الحاجة إلى الانتظار أو التأخير وبأسعار رمزية أقل من السابق بثلاثة أضعاف القيمة.

نماذج من الخطط الاستراتيجية والتشغيلية والتفصيلية الخاصة بمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات علماً بأن شعار الوزير المعروض في الصور التالية فقط من أجل العرض ولايوجد في خططنا التي يقتنيها عملاؤنا أي شعار لنا

















نماذج حيه مباشرة للشكل النهائي لخطة أحد العملاء وخطة إحدى العميلات المشتركين معنا في البرنامج
خطة



* تتيح مكتبة الوزير الالكترونية لعملاؤها من شريحة الاداريين والاداريات:

1) طباعة الخطة الاستراتيجية والتشغيلية والتفصيلية الخاصة بهم كاملةً أو تحميلها على سي دي
على حسب أسس ومعايير الجودة الشاملة في التربية والتعليم وتؤهلهم لنيل العديد من الجوائز التربوية والتعليمية

2- بناء الخطة الاستراتيجية على حسب الكوادر التعليمية في المدرسة وبالتشكيل النظامي والصحيح المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم.
أي بإمكان المستخدم بناء كافة المجالس واللجان المدرسية حسب أسماء المعلمين أو المعلمات في المدرسة من خلال الموقع لتتم طباعتها ضمن أدراج الخطة الاستراتيجية تلقائياً.


3- التعديل عليه وتصحيح أخطاؤه " إن وجدت ".
الخطط الاستراتيجية والتشغيلية والتفصيلية لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات معدة إعداداً جيداً وعلى حسب أسس ومعايير الجودة الشاملة ومطابقة لنقاط التقييم في المسابقة على الجوائز التربوية والتعليمية مع مراعاة شموليتها  ومناسبتها للعام الدراسي ، وفي حال أحبب مقتني الخطة الاستراتيجية إضافة بعض التعديلات البسيطة على الخطة ورأى إنه من الواجب إضافة تلك الخاصية على الخطة فبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية يتيح للمستخدم إضافة التعديلات المناسبة ودراستها مع المختصين في إنشاء الخطط الاستراتيجية  والتشغيلية من المستشارين في مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات وأساتذة التربية والتعليم المتعاونين في مكتبة الوزير الالكترونية.


4- إمكانية كتابة وتغيير أعضاء اللجان والمجالس في أي وقت.
يعاني كثير من مقتني الخطط الاستراتيجية والتشغيلية المدرسية إضافة أسماء المعلمين أو المعلمات في اللجان والمجالس المدرسية طوال العام الدراسي بسبب حركة التنقلات في كادر المعلمين أو المعلمات أو الاداريين أو الاداريات وتنسيقها التنسيق اللائق والمناسب لها حسب تنسيق مجمل اجزاء الخطة الاستراتيجية، فيتيح برنامج مكتبة الوزير الالكترونية إمكانية كتابة المعلومات كاملة يومياً والتعديل عليها متى ما أراد مقتني الخطة الاستراتيجية والتشغيلية ليظهر خطته منسقةً وجاهزةً للطباعة دون عناء البحث والتنسيق.


5- لن يضطر مقتني الخطط الاستراتيجية والتشغيلية عبر مكتبة الوزير الالكترونية إلى عَنَاء التنسيق في كافة تعديلاته
 حيث يقوم البرنامج تلقائياً بالتنسيق والصف والترتيب ولاعليك سوى مباشرة الطباعة.


6- سوف تطبع خطتك دون الحاجة لأن تضع نقطة قلم على تعديلها.


7- تواصل مباشر مع مجموعة المشرفين التربويين والاستشاريين وأساتذة الجامعات المختصين في الادارة المدرسية والجودة الشاملة في التربية والتعليم والارشاد الطلابي.
يؤهلك برنامج مكتبة الوزير الالكترونية إلى التواصل مع ذوي الاختصاص والخبرة لشرح نقطة استصعبت عليك في الخطة أو كيفية أدائها بالطريقة السليمة لنصل وإياك إلى الهدف المنشود من تحقيق العملية التربوية والتعليمية.


8- بإمكانك المشاركة في تطوير المنتج ليُقدم فائدة كبيرة للمجتمع.
يعود نفع برنامج مكتبة الوزير الالكترونية وفائدته الأولى للمجتمع والمستخدم فبإمكانك تطوير المنتج والمساهمة فيه عن طريق تقديم الاقتراحات ومعالجة المحتوى إلى الأفضل والأمثل وكافة التعديلات والاضافات والتطوير سوف تشمل جميع المشاركين في البرنامج.


9- بإمكانك أن تكون موزعاً وناشراً تستفيد من برنامج النشر والتوزيع عبر مكتبة الوزير الالكترونية لتتمتع بكامل مزايا النشر والتوزيع عن طريق الرابط التالي:
اضغط هنا


طرق امتلاك الخطة الاستراتيجية والتشغيلية التي تناسبك بإمكانك اختيار خطتك من قائمة الخطط ضمن الروابط الموجودة أعلى الشاشة:
1) التسجيل في برنامج مكتبة الوزير الالكترونية ببياناتك كاملة.
وللاطلاع على طريقة التسجيل اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
2) استعراض المنتجات التي تود أن تقتنيها والاطلاع على نماذجها.
ولمعرفة كيفية الاجراءات في تصفح النماذج اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
3) اختيار المنتج وبدء عملية الشراء.
وللاطلاع على كيفية إختيار المنتج وخطواتها بالشرح المصور اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
4) امتلاك المنتج وبناء المجالس واللجان والمعلومات العامة لمدرستك وطباعتها والتمتع بكافة مزايا وخدمات مكتبة الوزير الالكترونية.

 


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام