النشر والتوزيع

التسجيل والدخول في مكتبة الوزير الالكترونية مجاني وبدون أية رسوم وسلس وسهل للغاية


الغرض من عملية التسجيل:

قد يُشكل على البعض التسجيل بأسمائهم الحقيقية حيث الغرض من عملية التسجيل المتاحة هي لإنجاز خدمة فريدة ومكتملة مميزة ومخصصة لطالبيها.


حماية المكتبة:

مكتبة الوزير الالكترونية تتبع نظام تشفير عالي الجودة مأخوذ به في كبرى الشركات  والمواقع الالكترونية العالمية والتي تقدم خدمات خاصة لعملائها بشكل مباشر وفوري.


مدى نشر بيانات التسجيل:

بيانات العضو المسجل لاتُنشر ولايطّلعُ عليها أحد نهائياً، وسياسة مكتبة الوزير الالكترونية تمنع نشرها أو افشاؤها للعامة، وثقة من تعاملوا معنا على مدار السنوات الست الماضية خير دليل وبرهان على ذلك.

أسماؤنا:

لم ولن تكون اسماؤنا الشخصية عيبٌ علينا في يومٍ من الأيام فهي موجودة على ظهور صفحات الجرايد اليومية وصفحات الانترنت سواءً من تعيين أو حركة نقل أو غيرها ولم نعتب يوماً من الأيام في وجودها وظهورها.

خطوات التسجيل في مكتبة الوزير الالكترونية:

1) عن طريق أيقونة التسجيل الظاهرة في الصورة التالية:


2) إذا ضغطت على أيقونة التسجيل سوف يطلب منك قراءة شروط التسجيل والانتساب والموافقة عليها.

3) بعد عملية الموافقة على شروط الانتساب والتسجيل سوف يطلب منك تعبئة بيانات التسجيل، واحرص على أن تكون بياناتك كلها صحيحة 100%. لأنك لن تستطيع التعديل عليها مستقبلاً وسوف تكون هي البيانات المُدرجة في منتجك الذي اخترته معنا، كما هو موضح في الصورة التالية على سبيل المثال لا الحصر:



4) أي تسجيل بعضويات وهمية يؤدي إلى إلغاء عضويتك وإيقافها وحذفها من النظام وحظر الآيبي ip الخاص بك عن الموقع مستقبلاً.

5) بعد اتمام عملية التسجيل وإكمال البيانات اضغط على زر تسجيل الموجود أسفل عملية تعبئة البيانات لاعتماد تسجيلك في مكتبة الوزير الالكترونية.

6) وللدخول إلى مكتبة الوزير الالكترونية بعد اتمام عملية تسجيلك عن طريق خانة تسجيل الدخول عبر الوصلة الظاهرة في الصورة التالية:


ليظهر لك بعد ذلك مربع الحوار التالي:


تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الذي قمت بإدخالهما في عملية التسجيل الأولى لك والتي أدخلتها في بيانات التسجيل كما كان واضحاً في الصورة التالية:



إذا ادخلت اسم المستخدم وكلمة المرور صحيحة اضغط على زر دخول وسوف يدخلك الى محتويات مكتبة الوزير الالكترونية وتستطيع اختيار وتصفح منتجاتك التي تريدها.

- إذا نسيت كلمة المرور تستطيع الضغط على عبارة نسيان كلمة المرور الواضحة عند تسجيل الدخول الى المكتبة وتكون عبر الرابط التالي: اضغط هنا
- انتقل إلى التعرف على كيفية اختيار المنتجات بالشرح المصور بعد تسجيل دخولك إلى مكتبة الوزير الالكترونية عبر الرابط التالي: اضغط هنا
- انتقل إلى التسجيل والانتساب في مكتبة الوزير الالكترونية عبر الرابط التالي: اضغط هنا
- انتقل إلى تسجيل الدخول في مكتبة الوزير الالكترونية إذا كنت مسجل مسبقاً في مكتبة الوزير الالكترونية عبر الرابط التالي: اضغط هنا
- انتقل إلى مراسلة الادارة والاستفسار إذا استصعبت عليك نقطة مما تم ذكره في شرح عملية التسجيل والدخول إلى مكتبة الوزير الالكترونية السابق عبر الرابط التالي: اضغط هنا

 


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام