النشر والتوزيع

تتميز تحاضير مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات المدرسية بشموليتها للمنهج الدراسي ودراسة جميع جوانبه وبيئته المحلية، وقد تعددت وكَثُرت في الآونة الأخيرة فيما يسمى بطفرة التحاضير المدرسية على الانترنت وفي المحلات التجارية، وانعكست هذه الطفرة على أبناءنا وبناتنا الانعكاس السلبي حيث تجد تحاضير تخاطب فئة الإناث والمطبق عليهم هم من فئة الذكور والعكس كذلك صحيح، ولم تراعي أن لكل منهم له خصائصه الخاصة به من ناحية الجنس والعمر، علاوةً أنك تجد بعض التحاضير تخاطب أبناء البادية والقرى النائية بضرب أمثلة عن البحر أو التطور العمراني وهو لم يشهده في حياته كلها ولم ينشأ عليه، مما يسبب ثغرة كبيرة بين المعلم وتلميذه أو المعلمة وتلميذتها، ناهيك عن ذكر وسائل تعليمية لاتناسب الدرس أو ذكر وسائل تعليمية غير مؤمنه عند المعلم أو لايستطيع توفيرها.

أتت تحاضير مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات عبر مكتبة الوزير الالكترونية لتقضي على مجمل تلك الأخطاء الشائعة وغيرها الكثير تعالجها بأسلوب تربوي وتعليمي يقوم على إدارتها وإنتاجها مجموعة من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات ونخبة من أساتذة المناهج وطرائق التدريس الحديثة في كبرى جامعات المملكة العربية السعودية ونخبة من أمهر المعلمين والمعلمات من الميدان التربوي اللذين يشهد لهم بالتميز والبنان.

ثمان سنوات من التميز شهدها كل من تعامل معنا، وبسبب الطلبات المتزايدة على خدمات الوزير الفريدة والمتميزة تم إنشاء مكتبة الوزير الالكترونية لبيع المنتجات التربوية والتعليمية ليصبح في مقدور شريحة كبيرة من طالبي التحاضير إقتناء التميز لهم، دون الحاجة إلى الانتظار أو التأخير وبأسعار رمزية أقل من السابق بثلاثة أضعاف القيمة.

نماذج من تحاضير مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات




* تتيح مكتبة الوزير الالكترونية للمستخدمين من شريحة المعلمين والمعلمات:


1) طباعة التحضير كاملاً أو تحميله على سي دي
على حسب أسس ومعايير الجودة الشاملة في التربية والتعليم وتؤهلهم لنيل العديد من الجوائز التربوية والتعليمية

2- طباعة كل درس على حده في أي وقت يشاء المستخدم.
أي بإمكان المستخدم طباعة تحضيره يومياً من خلال الموقع.


3- التعديل عليه وتصحيح أخطاؤه " إن وجدت ".
تحاضير مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات معدة إعداداً جيداً وعلى حسب الأساليب الجديدة في أسس التحضير السليمة مع مراعاة جودتها ومناسبتها للعام الدراسي ، وفي حال أحبب مقتني التحضير إضافة بعض التعديلات البسيطة على التحضير ورأى إنه من الواجب إضافة تلك الخاصية على التحضير فبرنامج مكتبة الوزير الالكترونية يتيح للمستخدم إضافة التعديلات المناسبة ودراستها مع المختصين في إنشاء التحاضير من المستشارين في مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات وأساتذة التربية والتعليم المتعاونين في مكتبة الوزير الالكترونية.


4- إمكانية كتابة تاريخ الدرس ووقت الحصة والفصول التي سوف يُعطى الدرس لها.
يعاني كثير من مقتني التحاضير المدرسية إضافة التاريخ ووقت الحصة والفصول على ورقة تحضير الدرس وتنسيقها التنسيق اللائق والمناسب لها، فيتيح برنامج مكتبة الوزير الالكترونية إمكانية كتابة المعلومات كاملة يومياً أو مرةً واحدة متى ما أراد مقتني التحضير ليظهر تحضيره منسقاً وجاهزاً للطباعة دون عناء البحث والتنسيق.


5- لن يضطر مقتني تحاضير مركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات عبر مكتبة الوزير الالكترونية إلى عناء التسيق في كافة تعديلاته
 حيث يقوم البرنامج تلقائياً بالتنسيق والترتيب.


6- سوف تطبع تحضيرك دون الحاجة لأن تضع نقطة قلم على تعديله.
يعاني البعض من وجود الأخطاء في كتابة التاريخ أو الحصة أو الفصول الدراسية أو أي من التعديلات ويضطر إلى تعديله بالقلم والمحبرة فيضفي على التحضير الجانب الغير لائق به أمام الجميع، فقد وُجد برنامج مكتبة الوزير الالكترونية ليعالج هذه المشكلة فيمكنك التعديل مرةً واثنتين أو ثلاثه أو أكثر حسبما تريد وفي أي وقت تريد وتعيد طباعته سواءً من مكان عملك أو من البيت أو المكتب.


7- تواصل مباشر مع مجموعة المشرفين التربويين والمستشارين وأساتذة الجامعات المختصين في المناهج وطرق التدريس والتربية وعلم النفس.
يؤهلك برنامج مكتبة الوزير الالكترونية إلى التواصل مع ذوي الاختصاص والخبرة لشرح نقطة استصعبت عليك في التحضير أو كيفية أدائها أمام التلاميذ بالطريقة السليمة لنصل وإياك إلى الهدف المنشود من تحقيق العملية التربوية والتعليمية.


8- بإمكانك المشاركة في تطوير المنتج ليُقدم فائدة كبيرة للمجتمع.
يعود نفع برنامج مكتبة الوزير الالكترونية وفائدته الأولى للمجتمع والمستخدم فبإمكانك تطوير المنتج والمساهمة فيه عن طريق تقديم الاقتراحات ومعالجة المحتوى إلى الأفضل والأمثل.


9- بإمكانك أن تكون موزعاً وناشراً تستفيد من برنامج النشر والتوزيع عبر مكتبة الوزير الالكترونية لتتمتع بكامل مزايا النشر والتوزيع عن طريق الرابط التالي:
اضغط هنا


طرق امتلاك التحضير الذي يناسبك:
1) التسجيل في برنامج مكتبة الوزير الالكترونية ببياناتك كاملة.
وللاطلاع على طريقة التسجيل اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
2) استعراض المنتجات التي تود أن تقتنيها والاطلاع على نماذجها.
ولمعرفة كيفية الاجراءات في تصفح النماذج اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
3) اختيار المنتج وبدء عملية الشراء.
وللاطلاع على كيفية إختيار المنتج وخطواتها بالشرح المصور اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا
4) امتلاك المنتج وتسجيل التواريخ أو الحصص أو الفصول أو التعديل والطباعة والتمتع بكافة مزايا وخدمات مكتبة الوزير الالكترونية.

 


 

© 2016-2017 جميع الحقوق محفوظة لمركز الوزير لاستشارات الجودة الشاملة وتقنية المعلومات - مكتبة الوزير الالكترونية - أحد فروع شبكة الوزير العالمية
سياسة الموقع | سياسة الاستخدام